علاج إدمان الكريستال ميث

يعتبر الميثيل الكريستالي والميثامفيتامين منبهين قويين يسببان ارتفاعًا فوريًا ونشطًا وارتفاعًا في الطاقة والقدرة على التحمل البدني. كلا النوعين من ميث هي الادمان للغاية. لديهم آثار سامة على الجسم تكون قاتلة في بعض الأحيان.
العلاج الشامل هو أفضل وسيلة للتعافي من إدمان الميثيل الكريستالي. يمكن علاج المرض على أساس المرضى الداخليين أو المرضى الخارجيين ، وهذا يتوقف على احتياجات المريض.
وقال الدكتور إدوارد بيدناركيك من الجامعة في بوفالو لموقع DrugRehab.com: "في الغالب ، يشتمل العلاج على بيئة مع رعاية داعمة حيث ستتلقى كل أنواع الأشياء ، مثل العلاج الجماعي والعلاجات لتعديل السلوك المعرفي".
وقال بدناركيك: "يجب أن تفلت من الناس الذين يغذون عادتك". "يجب أن تفلت من أصدقائك الذين يقومون بالأشياء نفسها بأنفسهم والتي ستساعد في ربطك بالرد".
قد يكون كسر دورة الإدمان ومواجهة الرغبة الشديدة أمرًا صعبًا عندما لا تكون في بيئة خاضعة للمراقبة وخالية من المخدرات في برنامج للمرضى الداخليين. ومع ذلك ، فإن العلاج في العيادات الخارجية أقل إزعاجًا لحياة الشخص. غالبًا ما يكون من الأفضل للأشخاص الذين يعانون من إدمان الميثيل تبعًا للتغطية التأمينية والقيود الوظيفية والقيود الأخرى.
علاج إدمان الميثيل يبدأ بالتخلص من السموم. والهدف من ذلك هو إزالة الميثيل من الجسم وإدارة الأعراض الانسحابية التي تنشأ عندما يحرم الدماغ من الميثيل بأمان. يمكن لبرنامج التخلص من السموم الطبي أن يساعد في تخفيف هذا الانتقال ومعالجة أي أعراض يعاني منها الشخص.
يعتبر التخلص من السموم للمرضى الداخليين أمرًا مهمًا بشكل خاص للأفراد الذين يعانون من اكتئاب حاد أو أفكار انتحارية.
إن الإقلاع عن تناول الميثيل فجأة يمكن أن يسبب أعراض انسحاب محزنة تشبه أعراض انسحاب الكوكايين ، لكن الميثيل يمكن أن يسبب فترات أطول وأكثر كثافة من الاكتئاب.
خلال فترة الاصطدام المرتبطة بانسحاب الميثيل ، سيشعر الشخص عادة بالقلق والقلق والعدوانية. أعراض الانسحاب النموذجية تشمل الاكتئاب ، وفترات طويلة من النوم والشهوة الشديدة. المضبوطات هي آثار جانبية نادرة للانسحاب.
ما يصل إلى 40 في المئة من الأشخاص المدمنين على الميثيل سيصابون بذهان الميت ، وهي حالة تتميز بالهلوسة والأوهام. الذهان يمكن أن يحدث أثناء استخدام الميثيل أو بعد فترة وجيزة.
يمكن أن تستمر بعض الآثار الجانبية للميث لفترة طويلة بعد ترك الدواء. الذهان ميث يمكن أن تستمر لعدة أيام ، وأحيانا حتى أشهر ، بعد التخلص من الميثيل من مجرى الدم. يحتاج الأشخاص الذين يعانون من الذهان المرتبط بالميثاق إلى علاج طبي بالأدوية المضادة للذهان.
يجب أن يتم علاج إدمان الكريستال ميث في مستشفي متخصصة مثل مستشفى إشراق للطب النفسي وعلاج الإدمان

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مستشفى علاج إدمان

علاج إدمان الإستروكس

علاج إدمان الشبو